Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
1 novembre 2006

فتوة عموتة تتغلب على تجربة الزاكي في مباراة اتحاد الخميسات والكوكب المراكشي

حميد محدوت
حقق فريق اتحاد الخميسات فوزا مستحقا عقب تغلبه على الكوكب المراكشي بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد بملعب 18 نونبر أمام حوالي 800 متفرج، ضمن منافسات الدورة الخامسة من بطولة المجموعة الوطنية الأولى.

amoutaوتميزت بداية المباراة التي أدارها الحكم منصف الكرش باندفاع عناصر الفريق الزموري نحو الهجوم والضغط على المدافعين المراكشيين في محاولة لتسجيل هدف السبق، غير أن توقعات المدرب الزاكي كانت صائبة حيث أمر لاعبيه بملء وسط الميدان وتشديد الخناق على المهاجمين الزموريين»» الفاتحي وبلعمري وصاو حادجي»» وسد جميع المنافذ المؤدية إلى مرمى الحارس بوعبدلاوي، مع الاعتماد بين الفينة والأخرى على المرتدات السريعة التي كادت إحداها أن تعطي أكلها في الدقيقة 19 بواسطة اللاعب مالك غير أن قذفته ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس عصام بادة.

وكان على فريق اتحاد الخميسات أن ينتظر حلول الدقيقة 28 ليسجل هدفا جميلا على اثر مجهود فردي قام به اللاعب عادل فهيم في الجهة اليسرى حيث توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة نحو توفيق لمرابط الذي لم يجد أدنى صعوبة في هزم الحارس بوعبدلاوي.

خلال الجولة الثانية اضطر فريق الكوكب المراكشي إلى إشهار جميع أسلحته الهجومية لتعديل النتيجة، وكاد في أكثر من مناسبة أن يبلغ مراده بواسطة كل من مريانة»»د53»» والسملالي «»د66»» لكن تماسك الدفاع الزموري ويقظة الحارس بادة حالت دون ذلك، في الوقت الذي أتيحت لفريق اتحاد الخميسات فرصة سانحة لمضاعفة الحصة في الدقيقة 68 عن طريق لمرابط، غير أن قذيفته تصدى لها الحارس بوعبداللاوي ببراعة، لتنتهي المباراة بفوز فريق اتحاد الخميسات بهدف لصفر، وهو الفوز الأول للزموريين داخل ملعبهم منذ بداية البطولة، بعد تعادلين أمام كل من الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة.

zaki_16عن المباراة قال بادو الزاكي مدرب فريق الكوكب المراكشي: الواقع أن فريق اتحاد الخميسات قام بلقاء جيد وأهنئه على الفوز وعلى استماتة لاعبيه...الجولة الأولى كانت لفائدة فريق الكوكب المراكشي، ولو تمكنا من التهديف لتغير وجه المباراة ... تعثر الفريق المراكشي في مباراتين متتاليتين»» أمام الجديدة والخميسات»» لن يؤثر على عزيمتنا، على اعتبار أننا بصدد تهييئ فريق يلعب دورا طليعيا في البطولة خلال الموسم الرياضي القادم... أما الحسين عموتة مدرب فريق اتحاد الخميسات فقال: كنا في حاجة إلى الفوز، وقد تمكن فريقنا من تحقيق ذلك بفضل تضافر جهود الجميع...انتصارنا لم يكن انتصار مدرب على مدرب لأنني أحترم جميع المدربين، ولكن هو انتصار فريق على فريق، وهذه هي كرة القدم... وكما شاهدتم ففريق الكوكب المراكشي قام بمباراة جيدة لكن الحظ لم يكن بجانبه.

نشير إلى أن المباراة شهدت قبيل انطلاقتها قراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد نورالدين بلحسين نجم فريق اتحاد الخميسات في السبعينيات الذي وافته المنية قبل بضعة أيام اثر نوبة قلبية.

تعليق الصورة الأولى: عموتة في لحظة انتشاء عقب الفوز على الكوكب المراكشي بمدربه الزاكي

تعليق الصورة الثانية: علامة الحسرة كانت بادية على الزاكي بعد نهاية المباراة

منتديات كوورة مغربية

حوارات مع فرسان النخيل

Publicité
Commentaires
S
و سير يا الخانز يا القواد يالزموري الجيعان باقي لمك غير كورة سير يا الخانز تاكل في كرشك يا وقلد الحفيانة يا ولد العريان يا المكرد بقا لبوك غير كورة يا الخنز و بزاف عليك تكون خنز راه الخنز عندوا قيمة عليك ، نتا يا الزموري الجيعان راك قديم في عقلك واش باقي عاقل على الزاكي مدرب ديال الكوكب مالك قديم أصاحبي ومنعدي سير الله يلقيها فشي كسيدة ان شاء الله و بحول الله و قوته
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Derniers commentaires
Publicité