Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
25 décembre 2006

الكوكب المراكشي تقدم أفضل عروضها في البطولة أمام الوداد البيضاوي

img0234اعتبر المتتبعون الرياضيون أن مباراة الكوكب المراكشي ضد الوداد البيضاوي كانت أفضل مقابلة أجراها الفريق المراكشي تحت إشراف مدربه الوطني بادو الزاكي .

واستند هؤلاء المتتبعون على الطريقة التي لعب بها الفريق المراكشي والتموضعات الجيدة فوق رقعة الملعب والتحام خطوط الدفاع والوسط والهجوم إضافة إلى انسجام العناصر المراكشية.

img0301وانتزع فريق الكوكب المراكشي نقطة ثمينة من قلب مدينة البيضاء بعد إصابة التعادل التي سجلها اللاعب الشاب السملالي في الدقيقة 73 على إثر قدفة جانبية استقرت في الزاوية المغلقة والتي لم ينفع معها تدخل الحارس البيضاوي لصدها.

واعتبر البعض أن هذه الإصابة الرائعة التي قال عنها معلق القناة الأولى أنها من بين أفضل أهداف الدوري المغربي ستبقى خالدة في ذهن الجمهور المراكشي بسبب روعتها وأيضا لأنها أنصفت الفريق المراكشي الذي قدم مقابلة ممتازة.

ويقتسم الكوكب المراكشي بعد هذه المباراة الصف السادس إلى جانب فريق الجديدة ب17 نقطة بعيدا عن الصف الأول ب8 نقط مع مقابلة مؤجلة  ضد فريق الجيش الملكي.

وعلمنا أن فريق الكوكب المراكشي سيلتحق بمدينة وجدة مباشرة من البيضاء دون الرجوع إلى مراكش لإجراء مقابلته ضد المولودية يوم الأربعاء المقبل الذي حددته الجامعة للدورة المقبلة بسبب أعياد رأس السنة وعيد الأضحى المبارك

لمشاهدة اعادة للمباراة

Publicité
Commentaires
A
WA BIT MRAKCHI AHAYA LMAALAM ATKITIKAT DBA MRRAKCHE
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Derniers commentaires
Publicité