Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
8 janvier 2007

بادو الزاكي : اتحاد طنجة لم يأت للنزهة ولسنا مستعدين لنخسر 3 نقط ضد الجيش

zaki2قال المدرب الزاكي إن مقابلة الكوكب المراكشي واتحاد طنجة برسم الدورة 15 والتي انتهت بانتصار فريقه لم تكن سهلة وإن بدت للعيان عكس ذلك باعتبار أن الفريق الخصم لم يأت للنزهة وأنه لعب كل أوراقه من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تبعده من منطقة الذيل.

وأضاف في الندوة التي اعتاد على حضورها بعد كل مقابلة يشهدها ملعب الحارثي بمراكش أن المباراة كانت قوية من جميع الجوانب، وأن فرصا كثيرة خلقت من طرف الفريق المراكشي ولم تستغل كلها، وأن لاعبيه كانوا يسترجعون الكرة بشكل سريع وهذا يعود حسب قوله إلى العمل الجبار الذي يقوم به الطاقم التقني. وأرجع الزاكي  ضياع الكرة بشكل كبير بين اللاعبين المراكشيين وغياب بعض الانسجام إلى التوقفات التي تعرفها البطولة الوطنية  والتي تؤثر سلبا على عطاء الفرق عامة .

وبخصوص غياب لاعبين أساسيين عن هذه المباراة قال الزاكي إن بعضهم مريض ( حالة السملالي ) والآخر حاصل على 3 إنذارات (حالة قصاب ومريانة) ومن الأفضل إبقاءهم في الاحتياط إضافة إلى إراحة البعض استعدادا لمقابلة هامة مؤجلة ضد الجيش الملكي يوم الأربعاء القادم 10يناير برسم البطولة الوطنية.

وقال حول مقابلة الأربعاء إنه متفائل بخصوصها وأنه ليس مستعدا أن يخسرها، وأن الانتصار لن يؤدي إلا لربح 3 نقط إضافية هو في أمس الحاجة إليها

موقع المراكشية

Publicité
Commentaires
A
vive kacm amine
3
ntouma khanzin bbalat
3
ntouma khikhi
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Derniers commentaires
Publicité