Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
23 mai 2007

الجمهور هاهو، والكوكب فين هيا ؟ الشعار الذي ودّعت به الجماهير الفريق في آخر مقابلة له بالحارثي

dsc02793rk4الجمهور هاهو، والكوكب فين هيا ؟ "شُوّهتو الكوكب" تلك هي الشعارات التي رددها الجمهور المراكشي الحاضر في ملعب الحارثي احتجاجا على المستوى الذي ظهر به هذا الأخير في مقابلته ضد المولودية الوجدية والتي انتهت بانهزامه بإصابة لصفر.

واعتبرت هذه المقابلة من أسوأ المقابلات التي شهدها هذا الملعب حيث كان المستوى هزيلا ، وأهدرت فيها فرص للتسجيل ببشاعة،وكان اللاعبون دون مستواهم المعهود خصوصا اللاعب لاطير الذي تم جلبه من فريق سطيف الجزائري ب46 مليون سنتيم كماهجم لم يسجل ولو إصابة واحدة خلال الدوري كله، كما تم طرد لاعبين من الفريق هما خرماج والعمراني.  و حوصر الحكام  في رقعة الملعب لمدة طويلة لم يلتحقوا فيها إلى مستودع الملابس إلا بعد إخلاء المدرجات القريبة من الجماهير التي اعتبرتهم سببا في الهزيمة بسبب أخطائهم المتعددة.

الزاكي في الندوة التي أعقبت المقابلة دافع عن لاطير وقال إنه أعطى شحنة للفريق بعد دخوله بديلا وقال أن هذا اللاعب جيد غير أنه لم يتأقلم مع الحياة في المغرب وكرتها وأضاف أن المشكل يتجلى في عدد من الغيابات الأساسية (7 لاعبين) وأن الفريق فرض وجوده غير أنه لم يتوفق في التسجيل  وقال الزاكي أنه آسف لتواضع الفريق المراكشي في هذه المقابلة التي "لم تبق الفريق كبيرا في أعين الجماهير المراكشية" مضيفا أنه كان يتمنى أن يحقق نتيجة أفضل في هذه المقابلة التي تعتبر آخر مقابلة التي يجريها الفريق المراكشي في ملعب الحارثي بدل أحتلال هذه المرتبة المتقدمة.

وأكد الزاكي أن الأهداف المسطرة بالنسبة لهذا الموسم كانت كما كان يبتغي وأفضل، وأن للفريق المراكشي حاليا عناصر يمكن الاعتماد عليها مما يجعله فريقا تنافسيا . وقال في جوابه عن إمكانية المنافسة في السنة المقبلة على الصفوف الأولى إن الفريق يحتاج إلى تغييرات في بنيته قد تصل إلى 45 في المائة مما يعني المزيد من جلب اللاعبين الجدد للفريق.
ا

Publicité
Commentaires
M
maroc 0 malawi 12 en 2o56 coup de monde en soumal
H
dima kacm dima wydad dima liga li real
M
inchaa alaah bi tawfi9 lkokab o jdida o lwydad o far o maghrib titwani fi lkas arab o had l3am masanadnach lahd bach ncharko mara okhra fi lkass
B
asidi ntemenawe ndouzo l kass l arab we kheliwe zaki idir khedemtou
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Derniers commentaires
Publicité