Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
1 octobre 2007

رغم تعادل الكوكب أمام أسفي:الزاكي مصر على وفائه باحتلاله الرتب الثلات الأولى في هذه البطولة

المراكشية: محمد العصامي

قال الزاكي مدرب فريق الكوكب المراكشي أنه لا خوف على فريقه من نتيجة التعادل الذي حصل عليه أمام فريق أولمبيك آسفي مركزا في مضيفا أن الكوكب المراكشي قدم  مقابلة جيدة يستحق فيها الانتصارasfikacm .
وأكد الزاكي في جواب على سؤال المراكشية في ما إذا أن نتيجتي التعادل اللتين حققهما الفريق خلال الدورتين السابقتين ستؤتران سلبا على الأهداف المسطرة هذا الموسم وهي لعب الأدوار الطلائعية، أكد أنه مصر رغم ذلك أن فريقه سيحتل إحدى الرتب الثلاثة الأولى.
وأوضح الزاكي أن هذه النتيجة لا تخوفه و بالتالي لن تؤثر على اللاعبين مؤكدا إمكانية تعويضها في مقابلة الرباط المقبلة1240005706_small.
وأرجع الزاكي سبب التعادل إلى تراجع الفريق المنافس إلى الدفاع وتمكنه من إغلاق جميع الممرات أمام المهاجمين إضافة إلى قوة حارس الفريق السفياني وغياب التركيز عند اللاعبين المراكشيين وتسرعهم مما أدة إلى ضياع العديد من الفرص.
وحول آداء اللاعبين الجدد قال الزاكس أنهم قاموا بمقابلة جيدة وكانوا منسجمين ولعبوا في جميع زوايا الملعب معتبرا أن هذا اليوم كان أسودا بالنسبة لمهاجميه.
وكانت المقابلة التي احتضنها ملعب الحارثي برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية لقسم الصفوة قد جلبت أكثر من 10 ألف مشجع حجوا من مختلف أحياء مراكش1240136218_small.
وأضاع لاعبو الفريق المراكشي فرصا عديدة في الشوطين في الوقت الذي رد فيه الحارس كرتين قويتين للاعب مريانة وارتطمت أخرى بالعارضة.
ولم يكن الجمهور راضيا على حكم المقابلة في كثير من قراراته وأهمها عدم احتساب الوقت الضائع رغم إعلانه على 3 دقائق لم يلتزم بها

.

1237164594_small

Publicité
Commentaires
M
haka ikoun techji3 ola balak machi b7al le3roubiya lekhder loun lebguer o fin ma kan chi chle7 taygou lik raja
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Derniers commentaires
Publicité