Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
25 septembre 2006

حسنية أكادير يرغم الكوكب المراكشي على التعادل

epp7أرغم فريق حسينة أكادير مساء يوم السبت الماضي بملعب الحارثي بمراكش مضيفه الكوكب المراكشي في إطار الدورة ا لثانية على التعادل، بدون أهداف في مباراة كان شوطها الأول باهتا شلت خلاله خطة مولدوفان مدرب الزوار من تحركات مهاجمي الكوكب المراكشي لتطبيقه لخطة الحراسة اللصيقة والتصدي بخمس لاعبين في وسط الميدان وبراعة الحارس يوسف العبادي، مما حد من عطاء لاعبي الكوكب

وشهدت المباراة محاولات خجولة بين الطرفين كانت أبرزها لصالح علال حويلي الذي كاد يسجل بضربة رأسية هدف السبق في الدقيقة 20 ليحولها العبادي إلى الزاوية.

وتحركت الآلة المراكشية بعد مرور ربع الساعة الأولى من الشوط الثاني، وحركت معها حماس الجماهير التي حجت إلى ملعب الحارثي، رغم برودة الطقس حيث خلق المحليون فرصا في الدقائق 20 و 25 و 44 ووجدت محاولاته الحارس العبادي بالمرصاد، كما أضاع كل من بندامو والسملالي الذي عوض المهاجم بنبوبكر في الدقيقة 35 فرصا عديدة، واستطاع الزوار الحفاظ على نظافة شباكهم والخروج بنتيجة التعادل بدون أهداف، فهي نتيجة إيجابية لفريق حسنية أكادير بالنظر إلى قوة ومستوى الفريق المراكشي.

تصريح المدربين:

مولدوفان: نعرف جيدا قيمة الفريق المراكشي ونعلم نقطة القوة والضعف لديه وكان لاعبونا منضبطين تقنيا وتكتيكيا، وبغض النظر عن بعض الهفوات التي ارتكبها بعض اللاعبين أثناء فترات من المباراة، لعبنا بتحفظ وقمنا بمرتدات سريعة واستطعنا أن نحد من هجوم الكوكب، بعد أن طبقنا خطة المراقبة اللصيقة.

كما قمنا بالضغط على حامل الكرة في نصف الملعب، وملأنا وسط الميدان بخمس لاعبين، مما صعب مهمة الإعداد لهجمات من طرف الخصم وأنا راض عن عطاء الفريق، وأهنئ اللاعبين على استماتتهم.

بادو الزاكي:

zakigm1كانت مباراة مهمة ذات طابع شبه ديربي بين الفريقين كان لابد لنا من إجرائنا بكل ما لدينا من لاعبين مهيئين.

أتيحت لنا فرص لم نتمكن من استغلالها وترجمتها إلى أهداف، وذلك راجع إلى التسرع وعدم التركيز خصوصا في الشوط الأول.

أهنئ فريق حسنية أكادير على العرض الذي قدمه والنتيجة التي حققها خارج ميدانه.

هناك غيابات بخصوص مامادو ندياي لدينا مباراة مهمة وصعبة بمكناس أمام النادي المحلي يوم السبت المقبل، ويجب أن نعمل على تحقيق نتيجة إيجابية تعوض النقط الضائعة في هذه المباراة.

اللائحة التقنية:

الكوكب المراكشي ـ حسنية أكادير (0-0) ملعب الحارثي بمراكش نتيجة المباراة : 0-0 .

الجمهور 8000 متفرج

الحكم : البراهيمي
سليمان (وجدة) الإنذارات : العبادي ـ ديالو ـ الحسايني (حسنية أكادير)

الكوكب المراكشي : البوعبدلاوي ـ بسام ـ بنزوكان ــ خرماج ـ مريانة ـ قصاب ـ رفيق (بندامو) ـ مالك كاي ـ أزوار ـ الشركي(الحوثي) ـ بنبوبكر (السملالي).

المدرب : بادو الزاكي

حسنية أكادير : العبادي( الحسايني) لحمادي ـ أوشريف مصطفى ـ حيسا ـ شاكور ـ الماتوني ـ أوشريف حسن ـ ديالو ـ الدرداني.

المدرب : مولدوفان

نجم المباراة: يوسف مريانة

ساهم يوسف مريانة في خلق التوازن واعتبر دينامو الفريق المراكشي ويتمتع هذا اللاعب بتقنيات عالية وباللعب الرجولي وينتابه إحساس بالحسرة كلما كانت نتيجة فريقه في مباراة ما غير إيجابية ولعل تجربته الاحترافية أفادت كثيرا فريقه الكوكب المراكشي وجعلته يتقلد بكل استحقاق مهمة عمادة فريقه ولا يجد بدءا من توجيه نصائح وأحيانا اللوم إلى أحد زملائه كلما ارتكب خطئا جسيما.

Publicité
Commentaires
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Derniers commentaires
Publicité