Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
1 octobre 2006

الجمهور الرياضي المراكشي مستاء من قناة الرياضية


موقع نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Vidéo envoyée par Mr karimnet

34251228استاء الجمهور الرياضي المراكشي من المعلق الرياضي لقناة الرياضية بسبب تحيزه في التعليق على مباراة فريقه الكوكب المراكشي المؤجلة ضد النادي المكناسي برسم الدورة الأولى والتي جرت يوم السبت 30/9/ 2006.

واعتبر عدد من متتبعي المقابلة في بعض مقاهي مراكش أن عبد الصمد بنشهيبة  المعلق الرياضي لقناة الرياضية المغربية كانت تنقصه التجربة والاحترافية في التعامل مع هذه المقابلة نظرا للطريقة المتحيزة التي قام بها في تغطيته للمباراة.

وعدّد المتتبعون هفوات المعلق الرياضي حين اعتبر أن " بادو الزاكي أفسد المقابلة بركونه إلى الدفاع " وأن هذا الأخير " لايجوز له أن يدفع بعميد فريقه لكي يقدم اعتراضا تقنيا" .

بل ذهب إلى أكثر من هذا عندما تمنى أن يسجل النادي المكناسي إصابة التعادل لكي يتمكن الجمهور من متابعة مقابلة من نوع آخر.

من جهة أخرى انتعشت آمال محبي الفريق بعد هذا الانتصار المستحق والمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبوا الكوكب المراكشي  وتفاءل العديد منهم بمستقبل الفريق بقيادة مدربه بادو الزاكي خصوصا بعد مباراة جيدة ضد الحسنية في الأسبوع المنصرم وإن انتهت بالتعادل

موقع المراكشية

تقرير كامل للمباراة بالفيديو و الصور و التحليل

 

Publicité
Commentaires
J
hhhhh wallah kadahkou wach jab l mo3ali9 l hadra hantouma baditou tkhafou 3la far9a dyalkom khaskom ta3rfou rah m3ndkom madirou rah 2 joueur o bl ahra 2 gardiane dyal mouloudia bou3abdalawi et azhari bach ta3raf rah mafyadkomche hata tal3bou m3ana allez natmanalkom had awfar
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Publicité
نادي الكوكب الرياضي المراكشي
Derniers commentaires
Publicité